#Main cover news

شبكة الفنون التشكيلية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة عمان الأهلية

وقعت شبكة الفنون التشكيلية مع جامعة عمان الأهلية مذكرة تفاهم ضمن سلسلة نشاطاتها بالتعاقد والتعاون مع الجامعات المحلية والأجنبية لتعزيز دور البرامج التدريبية والتعليم المهني في المجتمع، وفتح الفرص أمام الطلبة والموظفين والمجتمع المحلي لمواكبة العصر وثورة المعلومات والتطور التقني والعلمي والأكاديمي الحاصل في العالم.

وفي لقاء مالكة الشبكة الفنانة التشكيلية مريم السوداني ومدير عام الشبكة المستشار نمر رباح مع الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب رئيس الجامعة وبحضور رئيس مكتب الاستشارات، تم التباحث في الجوانب الأكاديمية والمهنية، وتوجه المملكة والوطن العربي باتجاه العمل المهني المتخصص من خلال الدبلومات والدورات التي تمكن الطلبة في الوطن العربي، وترفع مستوى مهاراتهم.

وبدوره أشار د. السعود الى الدور التكاملي بين المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات الخاصة المعنية بالتدريب والتعليم لما يشكله من أهمية في بناء وتطوير مجتمعاتنا.

وبدورها أثنت السوداني على دور جامعة عمان الأهلية كونها من أهم الجامعات الخاصة على مستوى الوطن العربي وما تحظى به من مرتبة علمية وأكاديمية، كما أشادت بالأنظمة الإدارية الموجودة بها.

وعند التوقيع تطرق المستشار نمر رباح الذي وقع المذكرة مع أ.د. السعود الى الدقة العالية التي تتمتع به الجامعة ومواكبتها للتطورات العلمية والمهنية وضرورة التكامل لتحقيق الفائدة المثلى لأبناء بلدنا والوطن العربي.

ويشار الى أن شبكة الفنون التشكيلية ستنفذ بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية مجموعة من الدبلومات والدورات النوعية منها دبلوم العلاج بالفن، ودبلوم العالم الرقمي وتطوير الألعاب، والتكنولوجيا الرقمية، والفنون التشكيلية وقائمة طويلة من الفعاليات النوعية التي تميزت الشبكة بتنفيذها مع الجامعات الأخرى وباعترافات عربية ودولية، على أن تقدم هذه البرامج من خلال بروفسورات ودكاترة وأخصائيين من الأردن والوطن العربي، والاستعانة بمختبرات الجامعة وعلاقات وخبرة شبكة الفنون التشكيلية في هذا المجال.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *