#Good News

تخريج طلبة دبلوم العلاج بالفن

احتفل طلاب دبلوم العلاج بالفن الذي نظمته شبكة الفنون التشكيلية بالتعاون مع جامعة اربد الأهلية بمسرح الكندي بحفل تخريج الطلبة برعاية كريمة من عطوفة رئيس جامعة اربد الأهلية أ.د. أحمد الخصاونة، هؤلاء الطلبة الذين اجتمعوا من ثمانية بلدان عربية قضوا في دراستهم تسعة أشهر بما يعادل 300 ساعة تدريسية (نظري وعملي)، تحدثت أ.د. نجوى الخصاونة وهي أحد أعضاء اللجنة الأكاديمية في الدبلوم عن دور الجامعة وشبكة الفنون التشكيلية في نجاح هذا الدبلوم وتميزه على مستوى اثنا عشر جامعة من الأردن والوطن العربي وأوروبا، وتميز الطلبة في مسيرتهم التعليمية والمخرجات العلمية التي تم تحقيقها.

وفي كلمة الخريجين تحدثت د. نادين غرة من لبنان عن الجهد الكبير الذي بذلته شبكة الفنون التشكيلية والجامعة والمحاضرين في هذا الدبلوم وشكرت الطلبة على التزامهم ومتابعتهم ومثابرتهم حتى النجاح.

وبكلمة قصيرة شكر فيها عطوفة الخصاونة شبكة الفنون التشكيلية والطاقم التدريسي والطلبة وكل من ساهم بنجاح الدبلوم، وتبادل مع مدير الشبكة المستشار نمر رباح الدروع التذكارية قبل أن يتم تكريم الطاقم التدريسي بدروع تذكارية لينطلق بعدها تسليم شهادات الخريجين الذين تقدموا بصفوف منتظمة ليشكلوا لوحة فنية بزي التخريج وأوشحة الدبلوم.

وبعدها انتقل الحفل الى عرض مسرحي قدمته فرقة “مسرح نعم” بطاقمهم الإبداعي (بشرى الأطرش- سحر زماعر- علا أبو سنينة) من فلسطين الشقيقة والطالب الفنان محمد البيطار من الأردن، امتاز العرض بحرفية عالية وتميز، لخصوا من خلاله فكرة العلاج بالفن، وشكل العرض نقطة تفاعل حقيقي مع الخريجين والجمهور الحاضر، معلنين بذلك أهمية العلاج بالفن والفائدة التي يمكن أن تحقق منه.

اختتم حفل التخريج بفقرة فنية لفرقة الجامعة بقيادة الفنان محمد السقار قبل أن يغادر الطلبة ويأخذوا الصور التذكارية مع الكوادر الأكاديمية.

تخريج طلبة دبلوم العلاج بالفن

اطلاق تطبيق (INPA)

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *